08:06 ص - الأربعاء 26 / يناير / 2022

  تردد القناة 10873 V

الثوابتة للقدس اليوم: الأسير ماهر الأخرس يمثل حالة نضالية وأسطورية بأمعائه الخاوية

الثوابتة للقدس اليوم: الأسير ماهر الأخرس يمثل حالة نضالية وأسطورية بأمعائه الخاوية

القدس اليوم

أكد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية هاني الثوابتة أن الأسير ماهر الأخرس يمثل في إضرابه عن الطعام المستمر لليوم 79 حالة نضالية وحالة الأسطورية يرفض بها الاعتقال الاداري بامعائه الخاوية.

وقال الأستاذ هاني الثوابتة سلام مداخلة هاتفية عبر قناة القدس اليوم الفضائية، أن "الأسير البطل ماهر الأخرس يمثل حالة نضالية أسطورية ترفض سياسة الاعتقال الإداري التعسفية بصوت أمعائه الخاوية وجسده الهزيل النحيل الذي يواجه الجوع والاهمال الطبي ويواجه التعسف الصهيوني من قبل مخابراته ومصلحة السجون.

وأضاف هاني الثوابتة، أن "ابناء شعبنا وفصائل المقاومة خطر مطالب الأسير ماهر العادلة وكل مطالب الاسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال الصهيوني".

ولفتت الثوابتة، أن "رسالة المقاومة الفلسطينية وصلت الاحتلال الصهيوني وان محاولات الالتفاف على مطالب الأسير ماهر الأخرس" مشير أن "الاحتلال يحاول المناورة هنا أو هناك حول مطالب الأسير بالإفراج الفوري عنه".

وتابع اننا "نثق بقوى المقاومة أنها لن تترك الاسرى الفلسطينيين وخاصة الأسير ماهر الأخرس يواجهوا بمفردهم غطرسة وعنجهية الاحتلال" مؤكدا أن "الاحتلال سيخضع لإرادة الأسير".

وطالب عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية، أبناء شعبنا بمزيد من الضغط على الاحتلال والالتفاف حول قضاياهم ومطالبهم العادلة والتأكيد على أن أسرانا ليسوا وحدهم".