11:01 م - الجمعة 26 / فبراير / 2021

  تردد القناة 10873 V

الباحث جمال عمرو للقدس اليوم: الاحتلال لم يستطع تحمل هزيمته أمام انتصار المرابطين في القدس

الباحث جمال عمرو للقدس اليوم: الاحتلال لم يستطع تحمل هزيمته أمام انتصار المرابطين في القدس

القدس اليوم- القدس المحتلة 

أكد الدكتور جمال عمرو، الباحث في شؤون القدس، أن الاحتلال الصهيوني لن يستطيع تحمل هزيمته أمام انتصار مرابطين ومرابطات القدس، الذين قاموا بفتح باب الرحمة رغم كل ما فعله الاحتلال ضدهم

وقال عمرو، خلال برنامج هنا العاصمة على شاشة قناة القدس اليوم الفضائية: "الاحتلال لن يستطع تحمل حرارة الهزيمة في انتصار مرابطين ومرابطات القدس بفتح مصلى باب الرحمة"، مبيناً أن شبان وشابات القدس انتصروا على جبروت الاحتلال رغم كل الاجراءات الصهيونية ضدهم.

وأضاف أن الاحتلال وضع خطط وبدأ بتنفيذها ليستعيد كرامته التي ديست في وحل محيط الاقصى المبارك، مشيراً إلى أن الاحتلال جند عشرات الحاخامات ليصدروا ويشجعوا اتباعهم على الحضور والتواجد في المسجد الأقصى.

وأوضح عمرو، أن الاحتلال يعتبر أن باب الرحمة بوابة يستطيع الوصول منها الى قبة الصخرة التي يسمونها زورًا وبهتاناً قدس الأقداس، لافتاً إلى أن الاحتلال يريد أن يجعل مصلى باب الرحمة ليس مصلى ليستطيع المستوطنين والجنود الصهاينة الدخول منه مباشرة إلى المسجد الأقصى المبارك والاستيلاء على قبة الصخرة.

وذكر أن شرطة الاحتلال تستند على قضاء الاحتلال الفاسد وهي شرطة فاسدة ومجرمة، منوهاً إلى أن باب الرحمة يشكل قنبلة موقوتة وعندما يحاول الاحتلال التدخل المباشر في شأن الأقصى و باب الرحمة فان ذلك من شأنه أن يفجر انتفاضة كبيرة.