11:45 م - الجمعة 26 / فبراير / 2021

  تردد القناة 10873 V

القيادي المدلل للقدس اليوم: لن تتنازل حركة الجهاد الإسلامي عن شبر واحد من أرض فلسطين

القيادي المدلل للقدس اليوم: لن تتنازل حركة الجهاد الإسلامي عن شبر واحد من أرض فلسطين

القدس اليوم-غزة 

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، الدكتور أحمد المدلل، أنهم في حركة الجهاد الإسلامي لن يتنازلوا عن أرض فلسطين أرض الآباء والأجداد.

وقال القيادي المدلل، خلال مداخلته على قناة القدس اليوم الفضائية: "لا أحد من شعبنا الفلسطيني فوّض أحداً للتنازل عن ذرة تراب من أرض فلسطين، ونحن في مركة الجهاد الإسلامي أعلنا رفضنا واستنكارنا لمثل هذه الرسالة التي تشرعن الاحتلال الصهيوني على أكثر من ٧٨% من أرض فلسطين".

وأضاف، أن باقي أرض فلسطين أي حوالي ٢٢% من مساحة أرض فلسطين أصبح متنازع عليها، ويستوطن فيها العديد من المستوطنين، مشدداً على أنه لا يمكن التنازل عن شبر من أرض فلسطين.

وأوضح القيادي المدلل، أن الشعب الفلسطيني الذي يناضل منذ قرن من الزمن وحتى هذه اللحظة، يؤكد على استمرارية النضال وأن هذه الأرض لا تقبل القسمة على شعبين.

ولفت إلى أنه تأكد للعالم كله الذي كان يظن أن فلسطين أرض بلا شعب، المظلومية الفلسطينية وأن هذه الأرض لها شعب متجذر فيها ومتشبث بحقوقه كاملةً وهو الأحق بهذه الأرض أرض آبائه وأجداده، مبيناً أن كل الوقائع أثبتت أحقية الشعب الفلسطيني بأرض فلسطين، من جهة دينية وعقائدية وتاريخية

فيما ذكر المدلل، أن منظمة التحرير انحرفت عن مسارها وداست على كل الثوابت، حيث سارت في مسار أوسلو واعترفت بالعدو الصهيوني، مجدداً على بقائهم في حركة الجهاد الإسلامي على عدم التنازل عن أرض الآباء والأجداد فلسطين، من بحرها إلى نهرها.