02:05 ص - الأربعاء 22 / سبتمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

القيادي المدلل للقدس اليوم: سرايا القدس استطاعت إرباك العدو الصهيوني في معركة بأس الصادقين

القيادي المدلل للقدس اليوم: سرايا القدس استطاعت إرباك العدو الصهيوني في معركة بأس الصادقين

القدس اليوم-غزة 

أكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي، أحمد المدلل، أن سرايا القدس استطاعت إرباك العدو الصهيوني في معركة بأس الصادقين، وذلك بعدما وعدت بالرد على جريمة اغتيال الشهيد الناعم والتنكيل به فأوفت بذلك الوعد.

وقال الدكتور أحمد المدلل، خلال مداخلته في برنامج هذا المساء عبر قناة القدس اليوم الفضائية: "دور الجهاد الاسلامي الرئيسي هو الدفاع عن أبناء شعبها وتحرير فلسطين من النهر إلى البحر، وهذه ثوابت وضعتها حركة الجهاد الإسلامي"، مشيراً إلى أن العدو الصهيوني اليوم بات يواجه جيشاً من المجاهدين، الذين استطاعوا نحت الصخر بأظافرهم وطوروا الخبرات والقدرات القتالية.

وأوضح أن العدو الصهيوني عندما ارتكب جريمته النكراء ضد الشهيد محمد الناعم لم تمر هذه الجريمة مرور الكرام، مشدداً على أن سرايا القدس أثبتت بمصداقية عالية أنها على أتم الجهوزية للرد على هذه الجريمة.

وأضاف القيادي المدلل، أن معركة بأس الصادقين تميزت بعنصر المفاجأة وأربكت حسابات القادة الصهاينة، منوهاً إلى أن هذه المعركة أكدت بأن سرايا القدس إذا عاهدت ووعدت فإن عهدها ووعدها صادق وهي التي تمتلك زمام المبادرة.

وذكر أنه عندما نكّل الاحتلال بجثمان الشهيد محمد الناعم أمام مرأى العالم أجمع جاء الرد الطبيعي من سرايا القدس وفاء للدماء التي توحدت بين غزة ودمشق، لافتاً إلى أن سرايا القدس استطاعت في معركة بأس الصادقين، أن تثبت قواعد الاشتباك في ميدان المواجهة مع العدو الصهيوني.

لمتابعة الحلقة كاملة.. اضغط هنا