10:39 م - الثلاثاء 21 / سبتمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

الكاتب مصطفى الصواف للقدس اليوم: النقاش سيبقى فكرة حاضرة لكل الأجيال وفي كل محطات المقاومة

الكاتب مصطفى الصواف للقدس اليوم: النقاش سيبقى فكرة حاضرة لكل الأجيال وفي كل محطات المقاومة

القدس اليوم-غزة 

أكد الكاتب والمحلل السياسي الأستاذ مصطفى الصواف، أن النقاش سيبقى فكرة حاضرة لكل الأجيال وفي كل محطة من المحطات حتى تحرير فلسطين، وذلك لأنه عشق القضية الفلسطينية وحلم بالتحرير وقاوم من أجل حلم التحرير.

وقال الصواف، خلال لقاء خاص للحديث عن المناضل أنيس النقاش: "النقاش كان فلسطينياً أكثر من الفلسطينيين، فهو كان مدافعاً عن الحق الفلسطيني ومقاوماً للاحتلال الصهيوني"، ذاكراً أنه منذ طفولته كان يحلم بتحرير فلسطين وقاوم لأجل هذا الحلم.

وأوضح أن النقاش نقش اسمه نقشاً في القضية الفلسطينية، فكان من حقه أن تنعاه الفصائل الفلسطينية، مضيفاً أنه قد لا يتكرر مرة ثانية.

وتابع الصواف، بقوله: "نأمل أن نجد مثله وغيره ممن نهض بالأمة في وعيها وإدراكها"، مشيراً إلى أن النقاش كان صادقاً مع نفسه وصريحاً ولا يخشى في ذلك لومة لائم.

واستذكر أن النقاش شارك في كل ما يمكن أن يؤدي به إلى تحرير فلسطين، لافتاً إلى أنه كان يعبر بكل وضوح وصراحة عما يجول بخاطره ولاسيما تجاه فلسطين التى تربى على حبها.

كما شدد الصواف، على أن النقاش كان عنواناً للثورة والتحرير وقدم حياته وهو يحلم بتحرير فلسطين، إذ كان يؤمن بأن فلسطين ستتحرر في أقرب وقت، مجدداً على أن النقاش سيبقى فكرة حاضرة لكل الأجيال وفي كل محطة من المحطات حتى تحرير فلسطين، ومن أراد أن يتعرف على النقاش يذهب لقراءة ما كتبه وما تحدث به.