01:22 ص - الجمعة 23 / أبريل / 2021

  تردد القناة 10873 V

خليل القصاص للقدس اليوم: الاحتلال قد يفاجئ المقاومة بعدوان جديد على غزة

خليل القصاص للقدس اليوم: الاحتلال قد يفاجئ المقاومة بعدوان جديد على غزة

القدس اليوم- الكيان الصهيوني 

أكد المختص في الشأن الصهيوني، الأستاذ خليل القصاص، أن قيام الاحتلال الصهيوني بمناورات عسكرية على حدود قطاع غزة يدل على إمكانية حدوث عدوان على قطاع غزة، مشدداً على وجوب أخذ المقاومة الفلسطينية لهذه الرسالة على محمل الجدية

وقال القصاص، خلال مداخلته على قناة القدس اليوم الفضائية: "الاحتلال الصهيوني لم يقم يوماً بإنهاء تدريباته على حدود غزة، كما أنه دائماً ما يتهدد ويتوعد للمقاومة"، لافتاً إلى استمرار المناورات العسكرية على حدود قطاع غزة.

وأضاف أن ما يحدث على حدود محافظة خان يونس يؤكد أن العدو الصهيوني يحاول أن يجمع أكبر عدد من الأهداف، حيث من الممكن أن يقوم الاحتلال بمفاجأة المقاومة الفلسطينية بعدوان على قطاع غزة.

وأوضح القصاص، أن تهديدات الاحتلال الصهيوني يجب أن تؤخذ على محمل الجد، مشيراً إلى أن هذا العدو ماكر قد يفاجيء قطاع غزة بأي لحظة بعدوان، حيث لا يلتزم بأي اتفاقيات أو تعهدات أو تهدئة.

كما طالب المقاومة بأن تكون على أهبة الاستعداد على المستوى الأمني والاستخباراتي والميداني، منوهاً إلى أن قيام قوات الاحتلال الصهيوني بمناورات عسكرية على حدود القطاع هي رسالة للمجتمع الدولي بأن هناك عدوان قادم على قطاع غزة أمام مرأى المجتمع الدولي.