02:36 ص - الأربعاء 22 / سبتمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

محمد البريم للقدس اليوم: سرايا القدس استطاعت تكريس معادلة جديدة في معركة بشائر الانتصار

محمد البريم للقدس اليوم: سرايا القدس استطاعت تكريس معادلة جديدة في معركة بشائر الانتصار

القدس اليوم-غزة 

أكد الأستاذ محمد البريم المتحدث باسم لجان المقاومة الشعبية، أن سرايا القدس استطاعت الرد فوراً على جريمة اغتيال الأمين العام للجان المقاومة الشعبية فور عملية الإغتيال بدقائق، كما كرست معادلة جديدة في الصراع مع المحتل.

وقال البريم، خلال حديثه عن معركة بشائر الإنتصار في ذكراها التاسعة عبر قناة القدس اليوم الفضائية: "إن سرايا القدس تصدرت المشهد بالرد على جريمة اغتيال الأمين العام للجان المقاومة الشعبية أبو إبراهيم القيسي"، مبيناً أن معركة بشائر الانتصار كرست معادلة جديدة مفادها بأنه لن يُقبل الإستفراد بأي فصيل وقائد في المقاومة الفلسطينية.

وأضاف أنه لايمكن نسيان الدماء الزكية لأبطال سرايا القدس التي سالت في هذه المعركة، لافتا إلى أن الاحتلال الصهيوني لم يستطع أن يفت في عضد المقاومة وأن يكسر شوكتها من خلال اغتيال قادتها ومجاهديها.

وأوضح البريم، أن هذه الدماء الزكية التي سالت من أبناء الشعب الفلسطيني ستكون لعنة على الاحتلال الصهيوني، متابعاً بقوله: "طريقنا الطويل المعبد بدماء الشهداء سيثمر نصراً".

وذكر أن كثير من الوساطات التي تدخلت منذ لحظة اغتيال أبو ابراهيم القيسي لكبح جماح المقاومة لم تنجح واستطاعت المقاومة أن تقول كلمتها وتفرض معادلة جديدة، مردفاً أن المقاومة وفي مقدمتها سرايا القدس كانت لديها المبادرة في الرد فوراً على جريمة اغتيال الأمين العام للجان المقاومة الشعبية فور عملية الإغتيال بدقائق.