01:22 ص - الأربعاء 22 / سبتمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

غسان دغلس للقدس اليوم: تسارع في وتيرة عنليات الاستيطان مع اقتراب الانتخابات الصهيونية

غسان دغلس للقدس اليوم: تسارع في وتيرة عنليات الاستيطان مع اقتراب الانتخابات الصهيونية

القدس اليوم- الضفة المحتلة 

أكد مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة المحتلة، الأستاذ غسان دغلس، أن هناك تسارع كبير في وتيرة الاستيطان في الضفة المحتلة، وخاصة مع اقتراب الانتخابات الصهيونية.

وأوضح دغلس، خلال حديث خاص عبر قناة القدس اليوم الفضائية، حول قيام جرافات الاحتلال بتنفيذ عمليات هدم لعدد من المحال التجارية في الأغوار، أن الاحتلال يهدف من خلال عمليات الهدم إلى ترحيل الشعب الفلسطيني عن أرضه، لافتاً إلى تواجد مئات الجنود والجرافات العسكرية في المكان، والتي باشرت بعمليات الهدم.

وقال: "رسالتنا للاحتلال نحن موجودون هناك دينياً ووطنياً ولنا الحق وأنتم الغرباء"، مطالباً بالوحدة الوطنية وتعزيز الصمود وتوسيع رقعة المقاومة الشعبية لمواجهة الاستيطان وعمليات الهدم.

وأضاف دغلس، أن هناك تسارع في وتيرة الاستيطان في الفترة الحالية، مشيراً إلى دعاية الأحزاب الصهيونية قبل الانتخابات والتي تقوم على زيادة عمليات الهدم والتوسع الاستيطاني.

وبين أن هناك مساهمات على الأرض وحالة تطوعية لبناء المنازل التي يهدمها الاحتلال، ذاكراً أن المهم في هذه المرحلة الصمود والوقوف إلى جانب أصحاب المنازل المدمرة والتعويض المباشر، حيث أن الكل يدعو لمقاومة الاحتلال الصهيوني لمواجهة عمليات الهدم.