02:18 ص - الأربعاء 22 / سبتمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

مسلسل رمضاني

قناة القدس اليوم الفضائية تنشر برومو مسلسل "ميلاد الفجر" تمهيدا لعرضه خلال رمضان

قناة القدس اليوم الفضائية تنشر  برومو مسلسل "ميلاد الفجر" تمهيدا لعرضه خلال رمضان

القدس اليوم-غزة 


كشفت قناة القدس اليوم الفضائية، مساء يوم الجمعة، عن قيامها بعرض مسلسل "ميلاد الفجر" في شهر رمضان المقبل لعام ٢٠٢١م.نشرت قناة القدس اليوم الفضائية، مساء اليوم الجمعة، برومو مسلسل "ميلاد الفجر" تمهيدا لعرضه في شهر رمضان المقبل لعام ٢٠٢١م.

واستعرضت قناة القدس اليوم في البرومو الترويجي للمسلسل مواعيد عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل لعام 2021م، مبينةً أنه سيتم عرض مسلسل "ميلاد الفجر" يومياً الساعة العاشرة مساءً على شاشتها الفضائية.

ويعد هذا المسلسل من الأعمال الدرامية الفلسطينية، والذي تعتبر أحداثه مستوحاة من قصة حقيقة من نضال الشعب الفلسطيني في وجه المحتل لأرضه.

ويركز مسلسل ميلاد الفجر على طبيعة الأسرة الفلسطينية الأصيلة الحرة في الدفاع عن نفسها، حيث تتمتع هذه الأسرة بحب وعنفوان التمسك بأرضها، والتجارب المستمرة في مواجهة المعتدي بشتى السبل والطرق للعيش الكريم والتحرر من براثين الاحتلال. كما يعالج قضايا اجتماعية حساسة ويغرس القيم السليمة ويعززها، إذ يشارك في المسلسل نخبة من الممثلين الفلسطينيين.

ويذكر أن قصة وسيناريو مسلسل ميلاد الفجر كتبه زكريا فتحي أبو غالي، وأخرجه حسام حمدي أبو دان، وقامت شركة ميديل تاون وقناة القدس اليوم الفضائية بإنتاجه.

 

لمشاهدة برومو المسلسل.. اضغط هنا