11:47 م - الثلاثاء 21 / سبتمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

المختص نظير المجلي للقدس اليوم: شعبية نتنياهو تراجعت بسبب استخفافه وتفرقته بين الصهاينة

المختص نظير المجلي للقدس اليوم: شعبية نتنياهو تراجعت بسبب استخفافه وتفرقته بين الصهاينة

القدس اليوم- الكيان الصهيوني 

أكد المختص في الشأن الصهيوني، الأستاذ نظير مجلي، أن نتنياهو أحد أبرز السياسيين في الكذب والاحتيال، حيث يحاول الالتفاف على القوانين للتهرب من القضايا المرفوعة ضده

وقال المجلي، خلال برنامج هذا المساء عبر قناة القدس اليوم الفضائية: "نتنياهو يستخدم أدوات الديمقراطية لكي يقمع الديمقراطية في الكيان"، منوهاً إلى أن نتنياهو حصل في هذه الانتخابات على نسبة أقل من الأصوات في الإنتخابات السابقة.

وأضاف أن نتنياهو يلتف على القوانين، حيث أن شعبية نتنياهو تراجعت بسبب استخفافه و تفرقته بين الصهاينة، كما أنها تراجعت بسبب أدائه السيء في موضوع كورونا وتحديدا الوضع الاقتصادي، مبيناً أن هناك شعور لدى المستوطن الصهيوني بأن نتنياهو يريد الوصول إلى الحكم للهروب من المحاكمة بسبب قضايا الفساد.

وأوضح المجلي، أن القضية الأهم لدى نتنياهو إيجاد طريقة للهروب من المحاكمة، لافتا إلى أن نتنياهو استطاع أن يلعب الكثير من الألاعيب ومنها تمزيق القائمة المشتركة.

وتابع بأن تكرار جولة الانتخابات للمرة الرابعة أدت إلى وجود الإحباط لدى المستوطن الصهيوني وانخفاض في نسبة التصويب، مردفاً بأنه رغم الإنجازات السياسية لنتنياهو إلا أنه تراجع في الحكم وهو دليل على فقدان ثقه الجمهور به، وبالتالي فإن  المجتمع الصهيوني يعيش أزمة حقيقية.