06:09 م - الخميس 23 / سبتمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

إبراهيم منصور للقدس اليوم: هناك قصور واضح من قيادة الشعب الفلسطيني والفصائل الفلسطينية تجاه تحرير الأسرى

إبراهيم منصور للقدس اليوم: هناك قصور واضح من قيادة الشعب الفلسطيني والفصائل الفلسطينية تجاه تحرير الأسرى

القدس اليوم-غزة 

أكد الأستاذ إبراهيم منصور، مسؤول ملف الأسرى في الجبهة الديمقراطية، أن هناك قصور واضح من قيادة الشعب الفلسطيني والفصائل الفلسطينية تجاه تحرير الأسرى، وبالتالي فإنه يجب العمل بجدية على طرح قضية الأسرى على كل المنصات الدولية والعمل على تحريرهم.

وقال منصور، خلال مداخلته على شاشة قناة القدس اليوم الفضائية بمناسبة يوم الأسير: "يجب العمل من أجل طرح قضية الأسرى على كل المنصات الدولية"، مشدداً على أنه من الواجب العمل على تحرير الأسرى داخل السجون.

وأوضح أن قضية تحرير الأسرى تقع على عاتق كافة الفصائل الفلسطينية، حيث أن قضية الأسرى الرئيسية والأساسية هي تحريرهم، لافتاً إلى أنه يجب تحرير الأسرى إما بقضية سلام مشرفة أو بالمقاومة.

وأضاف منصور، أن هناك قصور واضح من قيادة الشعب الفلسطيني والفصائل الفلسطينية تجاه تحرير الأسرى، مردفاً بقوله: "قررنا تسليط الضوء على جزء واسع من الجرائم الصهيونية بحق أسرانا داخل السجون ومنها جريمة الاعتقال الإداري".

وبين أن جريمة الإهمال الطبي هي الجريمة الأبشع التي ترتكب بحق الأسرى، مشيراً إلى أن سنوات العزل التي يتعرض لها الأسير داخل السجون تترك عليه أثر نفسي، كما ذكر أنه لا يوجد قرار فلسطيني بنقل ملف الجرائم بحق الأسرى إلى المحاكم الدولية.