05:21 م - الخميس 23 / سبتمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

ريناد الشرباتي للقدس اليوم: الاحتلال يستمر في اعتداءاته على الشبان المقدسيين

ريناد الشرباتي للقدس اليوم: الاحتلال يستمر في اعتداءاته على الشبان المقدسيين

القدس اليوم- القدس المحتلة 

أكدت الأستاذة ريناد الشرباتي، أن الاحتلال يستنر في انتهاكاته بحق المقدسيين وخاصة في شهر رمضان، لكن الشبان المقدسيون ما زالوا يواجهون الاحتلال ويحتجون على أفعاله لإثبات حقهم في القدس والمسجد الأقصى وملكيتهم له.

وقال الصحفية الشرباتي، خلال مداخلتها على قناة القدس اليوم الفضائية: "ما حصل في الأيام الماضية من مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني في منطقة باب العمود، واستمرار الاحتلال بانتهاكاته منذ اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، حيث قام بنصب الحواجز الحديدية، وإيقاف اعتصامات الشبان، كذلك دعوات الجمعيات الاستيطانية بالاعتداء على كل عربي في مدينة القدس تحت عنوان الانتقام من العرب".

وأضاف أن يقوم به الاحتلال دفع الشبان المقدسيون للتصدي للجماعات الاستيطانية وقوات الاحتلال التي كانت تقوم بحماية المستوطنين، وتقمع الفلسطينيين خلال تصديهم لاعتداءات المستوطنين، مشيرةً إلى أنه من خلال هذه الاحتجاجات استطاع المقدسيون إجبار الاحتلال على إزالة الحواجز الحديدية.

وأوضحت الشرباتي، أن الاحتلال يحاول تبييض وجهه أمام الجمعيات الاستيطانية من خلال عمليات الاعتقال المتكررة، لافتةً إلى ما جرى في باب العمود من اعتداءات على الشبان المقدسيين، واعتقالهم، وخاصةً ممن نشرت صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يعبرون عن فرحتهم بإزالة الحواجز الحديدية.

وذكرت أنه رغم الاعتداءات الصهيونية إلا أن المقدسيين ما زالوا يقاومون الاحتلال ويحتجون على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال، كما أن المواجهات لم تتوقف بعد