06:11 م - الخميس 23 / سبتمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

طارق سلمي للقدس اليوم: المقاومة قادرة على استعادة حيويتها في الضفة المحتلة

طارق سلمي للقدس اليوم: المقاومة قادرة على استعادة حيويتها في الضفة المحتلة

القدس اليوم-غزة 

أكد الأستاذ طارق سلمي، الناطق الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي، أن حركة الجهاد الإسلامي تبارك جهود العمل المقاوم من أبناء الشعب الفلسطيني في تنفيذ عملية زعترة بالضفة المحتلة.

وقال سلمي، خلال مداخلته على قناة القدس اليوم الفضائية: "إن فصائل المقاومة الفلسطينية باركت جهود منفذي عملية زعترة وهذا العمل المقاوم من أبناء شعبنا، وأكدت على الالتفاف والتمركز حول فكرة الجهاد ورفضها لكل أشكال التسوية وأوهام السلام".

وأضاف أن فصائل المقاومة الفلسطينية طالبت الشعوب العربية والإسلامية بدعم صمود الشعب الفلسطيني في وجه المخططات الصهيونية التي تستهدف الأمة بأكملها، مشدداً على أن المعركة مع العدو الصهيوني طويلة ومفتوحة ومستمرة مع هذا العدو والتي لن يستطيع الانتصار فيها رغم قوته وجبروته

وأوضح سلمي، أن تعقيب حركة الجهاد الإسلامي على عملية زعترة دليل قاطع على أن المقاومة قادرة على استعادة حيويتها في الضفة المحتلة وأن القدس خط أحمر سيفجر غضب الشعب الفلسطيني إذا تم المساس بها.

وذكر أن الضفة المحتلة تعتبر خزان المقاومة وباكورتها، حيث أنها بداية الطريق نحو فعالية القيام بعمليات استشهادية في القدس، مشيراً إلى أن فصائل المقاومة الفلسطينية تعول على القيام بعمليات مقاومة وجهادية في الضفة المحتلة