06:18 م - الخميس 23 / سبتمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

المختص نهاد أبو غوش للقدس اليوم: عملية زعترة فرضت حالة الطوارئ والقلق في داخل كيان الاحتلال

المختص نهاد أبو غوش للقدس اليوم: عملية زعترة فرضت حالة الطوارئ والقلق في داخل كيان الاحتلال

القدس اليوم- الكيان الصهيوني 

أكد المختص بالشأن الصهيوني، الأستاذ نهاد أبو غوش، أن عملية زعترة في الضفة المحتلة جعلت الاحتلال يعلن فرض حالة من الطوارئ والتأهب لأي أحداث قادمة.

وقال أبو غوش، خلال مداخلته في برنامج هذا المساء على قناة القدس اليوم الفضائية: "إن تخوفات الاحتلال والتحذيرات كانت سابقة لعملية زعترة، حيث أعطوا تعليماتهم بإعلان حالة التأهب"، مشيراً إلى أن الكل يدرك أن الغليان يسود المواطنين في مناطق الضفة المحتلة.

وأضاف أن المواجهات مستمرة مع الاحتلال الصهيوني على نقاط التماس والتي تكون أبرزها في مدينة القدس، مشيراً إلى أن مدينة القدس باتت اشبه ببارود ينفجر عند أي مساس به.

وأوضح أبو غوش، أنه الجميع شاهد كيف اعدم جيش الاحتلال امرأة مسنة في منطقة بيت لحم، بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن، لافتا إلى عمليات التنكيل والقتل اليومية التي يرتكبها الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني، بالاضافة الى عرقلة حركة المواطنين وايقاف اعمالهم بشكل مستمر

وتابع بأن الناس وصلت إلى ذروة الحنق والغصب من جرائم الاحتلال، وبالتالي يتجهون إلى عمليات المقاومة، مبيناً أن عملية زعترة جرت في قلب منطقة تعتبر من أهم المناطق التابعة للسيطرة الصهيونية في الضفة المحتلة ، وبالتالي فإن ذلك يجعل الاحتلال في حالة من الخوف والقلق والترقب، بالإضافة إلى فرض حالة الطوارئ.

 

لمتابعة الحلقة كاملة... اضغط هنا