11:36 م - الثلاثاء 21 / سبتمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

الشيخ محمد حسين للقدس اليوم: أبناء فلسطين لن يفرطوا بأرضهم ومقدساتهم مهما فعل الاحتلال

الشيخ محمد حسين للقدس اليوم: أبناء فلسطين لن يفرطوا بأرضهم ومقدساتهم مهما فعل الاحتلال

القدس اليوم- القدس المحتلة

أكد الشيخ محمد حسين، مفتي القدس والديار الفلسطينية، أن الشعب الفلسطيني لن يفرط في أرضه ومقدساته، كما لن يتهاون في الدفاع عنها، منلشداً جميع أبناء الشعب الفلسطيني بشد الرحال إلى المسجد الأقصى والدفاع عنه.

وقال الشيح حسين، خلال مداخلته على قناة القدس اليوم الفضائية: "ما تفوه به هؤلاء المستوطنون في ساحات باب العامود خلال ما أطلقوا عليه مسيرة الأعلام من ألفاظ مسيئة للرسول محمد -صلى الله عليه وسلم- إهانة للعرب والمسلمين"، مشيراً إلى مخططات الاحتلال الصهيوني بتحويل القدس لأرض فارغة يفعل بها ما يشاء.

وأضاف أن الاحتلال يقوم بتنفيذ مخططاته وأهدافه الاستعمارية والاستيطانية في المدينة المقدسة وأرض فلسطين، لكن أبناء الشعب الفلسطيني الصابر والمرابط في كل أرجاء فلسطين يقف لهم بالمرصاد ويواجه هذه المخططات التي يحيكها الاحتلال، مبيناً أنهم يرفضون بشكل قاطع وثابت كل مخططات الاحتلال.

وطالب الشيخ حسين كل أهالي المدينة المقدسة ومن يستطيع الوصول إليها بشد الرحال إلى المسجد الأقصى، لافتاً إلى أبناء القدس الذين استطاعوا مواجهة الاحتلال الصهيوني ومنع تنفيذ مخططاتهم الاستيطانية.

وأوضح أن اليوم بعد صلاة الجمعة، قام المصلون في المسجد الأقصى بالهتاف ضد إساءات المستوطنين الآثمة، منوهاً إلى اعتداء جنود الاحتلال الصهيوني على المصلين بقنابل الصوت والغاز والأعيرة المطاطية.

وشدد الشيخ حسين، أنه مهما فعل الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني فإنه لن يوقف نضالهم وكفاحهم دفاعاً عن المقدسات الإسلامية، مؤكداً أن هذا الشعب الفلسطيني هو الذي يذوذ الاحتلال عن مقدساته ويذوذ عن كرامة النبي محمد صلى الله عليه وسلم، الذي كرمه الله تعالى وجعله رحمة لكل الناس.