11:24 م - الثلاثاء 21 / سبتمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

الناشط إسماعيل مسلماني للقدس اليوم: سلطات الاحتلال تستمر بانتهاكاتها في المسجد الأقصى

الناشط إسماعيل مسلماني للقدس اليوم: سلطات الاحتلال تستمر بانتهاكاتها في المسجد الأقصى

القدس اليوم- القدس المحتلة 

أكد الأستاذ إسماعيل مسلماني، أن الاحتلال الصهيوني مستمر بانتهاكاته في المسجد الأقصى والقدس المحتلة، حيث يسعى لاثبات أن القدس عاصمتهم الأبدية

وقال الناشط المقدسي، مسلماني، خلال مداخلته في برناج هنا العاصمة على قناة القدس اليوم الفضائية: "سلطات الاحتلال ما زالت مستمرة بانتهاكاتها في مدينة القدس"، مشيراً إلى أنهم يودون تثبيت نهج محدد بأن مدينة القدس هي العاصمة الأبدية لدولة الاحتلال، حيث يراهنون على أن المدينة ما زالت لهم.

وأوضح أن كيان الاحتلال الصهيوني فشل فشلاً ذريعاً في إثبات أن القدس لهم، مؤكداً على أن المقاومة الفلسطينية أثبتت بأن ربط الساحات الفلسطينية ببعضها أعظم وأشرف وإعادة اعتبار للهيبة الداخلية الفلسطينية.

وأضاف مسلماني، أن المقاومة الفلسطينية أثبت أن القدس عاصمة لفلسطين والشعب الفلسطيني، لافتاً إلى استمرار الاحتلال باقتحاماته لمناطق القدس والمسجد الأقصى حيث يحاولون إثبات أنها مدينة صهيونية.

وطالب الفلسطينيون بضرورة التواجد في المسجد الأقصى، وخاصة في العشر الأوائل من ذي الحجة وأيام عيد الأضحى، لأن الاحتلال بدأ بالترتيبات اللازمة لدخولهم المسجد الأقصى ليحتفلوا بهذه المناسبة، مبيناً أن الاحتلال بدأ بالاغلاقات في مدينة القدس ولن يسمح للمقدسيين بالتواجد في المسجد الأقصى ليقوموا باحتفالاتهم ككل عام.