01:18 ص - الأحد 01 / أغسطس / 2021

  تردد القناة 10873 V

د.الهندي: هناك محاولات حثيثة لطي الصراع الفلسطيني الصهيوني لصالح العدو الصهيوني

د.الهندي: هناك محاولات حثيثة لطي الصراع الفلسطيني الصهيوني لصالح العدو الصهيوني

القدس اليوم-غزة 
أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد د. محمد الهندي، أن هناك محاولات حثيثة لطي الصراع الفلسطيني الصهيوني لصالح العدو الصهيوني، وذلك في سياق الهجمة العنيفة على الشرق الإسلامي بأكمله لتسييد كيان الاحتلال في منطقة الشرق الأوسط.

وشدد د. الهندي، خلال حديثه في اللقاء السياسي الذي نظمه مركز أطلس للدراسات بغزة، على أن معركة سيف القدس كشفت انحياز الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده لخيار المقاومة، مبيناً أنها أعادت الصراع إلى المربع الأول في المدن المحتلة عام 1948، وعززت وحدة الشعب الفلسطيني في مواجهة عدو واحد لدحره بالجهاد والمقاومة.

وقال: "الشعب الفلسطيني تمرس وتعايش مع المعانة والتضحيات على مدار مر قرن من الزمن، كما أنه يدرك كون هذه التضحيات هي جزء من حياته"، مشيراً إلى أن معركة القدس لم تتوقف بعد حيث أظهرت تحولا كبيرا وعميقا في الرأي العام الدولي والإقليمي لصالح القضية الفلسطينية.

وأضاف الهندي، أن العدو الصهيوني لا يريد أن يبتلع هذه الهزيمة ولا يريد الاعتراف بها، ويحاول استعادة زمام المبادرة بمواصلة الاعتداءات في القدس والضفة والأقصى وبمواصلة حصار غزة، ذاكراً أن أن الفلسطينيين يواجهون سياسة الاحتلال ويتصدون لاعتداءاته في القدس والضفة وغزة.

وأردف بقوله: "المقاومة بعثت برسائل مختلفة عبر الوسطاء، أكدت فيها جاهزية الشعب الفلسطيني لتحمل المسئولية"، مؤكداً على ضرورة أن تكون المقاومة في رأس أولويات أي تحرك فلسطيني قادم.