11:56 م - السبت 31 / يوليو / 2021

  تردد القناة 10873 V

القيادي المدلل للقدس اليوم: الاقتحامات الصهيونية للمسجد الأقصى لن تغير الواقع الديمغرافي والتاريخي للقدس المحتلة

القيادي المدلل للقدس اليوم: الاقتحامات الصهيونية للمسجد الأقصى لن تغير الواقع الديمغرافي والتاريخي للقدس المحتلة

القدس اليوم- القدس المحتلة 

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، د. أحمد المدلل، أن مواصلة الاحتلال لاقتحامهم المسجد الأقصى لن يغير الواقع التاريخي والديني للقدس ومقدساتها، داعياً جميع أبناء الشعب الفلسطيني الرافض لهذا الاحتلال بالرباط في المسجد الأقصى وشد الرحال إليه.

وقال المدلل، خلال مداخلته على قناة القدس اليوم الفضائية: "إن الاحتلال الصهيوني يحاول التنغيص على أبناء شعبنا الفلسطيني في هذه الأيام المباركة، من خلال حماية المستوطنين المتطرفين الذي يقتحمون المسجد الأقصى".

وأضاف أنه يجب على كل العالم الإسلامي التوجه إلى المسجد الأقصى لحمايته من هؤلاء المتطرفين، مبيناً أن هذه معركة الأمة الإسلامية بأكملها وليست معركة الشعب الفلسطيني لوحده.

وأردف المدلل، أن ما يرتكبه العدو الصهيوني ضد المسجد الأقصى جريمة كبيرة، مشيراً إلى أنه بذلك يحاول فرض الواقع الصهيوني وتغيير الحقائق من خلال الاقتحامات الصهيونية للمسجد الأقصى.

واستكمل بقوله: "إن هذه الاقتحامات الصهيونية وكل محاولات الاحتلال التي يرفضها أبناء فلسطين لن تغير من واقع المسجد الأقصى ومكانته في قلوب الفلسطينيين والأمة العربية والإسلامية"، مطالباً أبناء الضفة الغربية والقدس المحتلة بإشعال المنطقة ثورة وانتفاضة تحت أقدام الصهاينة.