01:13 م - الجمعة 22 / أكتوبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

الكاتب الحكيم للقدس اليوم: استهداف السفينة رسخ معادلة جديدة في الصراع الصهيوني مع المقاومة

الكاتب الحكيم للقدس اليوم: استهداف السفينة رسخ معادلة جديدة في الصراع الصهيوني مع المقاومة

القدس اليوم-غزة 

أكد الكاتب والمحلل السياسي، علي محمد الحكيم، أن المقاومة في إيران رسخت معادلة جديدة في الصراع الصهيوني مع محور المقاومة من خلال استهداف السفينة الصهيونية، منوهاً إلى أن المقاومة ترسل رسائلها إلى الاحتلال بأنها سترد كل ضربة بضربة أقوى واقسى.

وقال الحكيم، خلال مداخلته في برنامج هذا المساء على قناة القدس اليوم الفضائية: "إن قناة العالم الإخبارية أكدت بحسب مصادر مطلعةوعلى الحدثة بأن الضربة كانت انتقامية مما فعله الكيان الصهيوني قبل أيام، وذلك بضربته القاسية للمطار".

وأضاف أنه على الحكومة الصهيونية أن تعي جيداً أنه كلما أقدمت على ارتكاب فعل ضد إيران والمقاومة، فإنها ستتلقى ضربات موجعة من المقاومة، مشيرا إلى أن زمن الهروب قد ولى، حيث أن المقاومة ستقابل كل ضربة من قبل الاحتلال بضربة قاسية مقابلها.

وتابع الحكيم، بأن قادة المقاومة مستعدون لأي ضربة مفاجئة من الاحتلال، ليردوا عليها بضربة أقوى، مؤكداً أن جميع جهات المقاومة في أفضل حالاتها ومستعدة للرد على أي ضربة تأتيه من قبل العدو الصهيوني.

وأردف بأن المقاومة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تبقى حجرا واحدا داخل دولة الاحتلال إن أرادوا ذلك، فيما لفت إلى محاولات الاحتلال لزعزعة الانتخابات الديمقراطية التي كانت تحدث في إيران وزرع عناصر ارهابية لزعزعة الأمن الإيراني، مبينا أن إيران قامت بافشال مخططات الاحتلال حينها.

واستطرد الحكيم، أن الضربة الأخيرة التي تلاقاها كيان الاحتلال حينما تم القبض على الشبكات الإرهابية المزروعة في إيران، حيث تمكنت أجهزة الاستخبارات الإيرانية من القبض عليهم ومصادرة السلاح، ذاكراً أن إيران لم تكن البادئة في معظم الحروب التي دخلت بها لكنها كانت رد فعل على الهجوم ضدها.