02:15 ص - الثلاثاء 30 / نوفمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

المختص حجازي للقدس اليوم: المقاومة مستعدة للتصدي للاحتلال وحاضرة في ميدان المعركة

المختص حجازي للقدس اليوم: المقاومة مستعدة للتصدي للاحتلال وحاضرة في ميدان المعركة

القدس اليوم-لبنان

أكد المختص بالشأن الصهيوني، حسن حجازي، أن المقاومة مستعدة للتصدي للاحتلال الصهيوني وحاضرة في ميدان المعركة للدفاع عن أرضها وأهلها.

وقال حجازي، خلال مداخلته في برنامج هذا المساء على قناة القدس اليوم الفضائية: "إن المقاومة ملتزمة بالتصدي للاحتلال الصهيوني بشكل كلي، حيث قام الاحتلال بتصعيد جديد في آخر فترة"، مبيناً قيام الاحتلال بضرب صواريخ على القاعدة وتخطيه للحدود اللبنانية.

وأضاف أن المقاومة ردت بشكل سريع على صواريخ الاحتلال، وهذا يدل على مدى التزام المقاومة بالدفاع عن أرضها، حيث قدمت الكثير من الدماء ولن يشغلها شيء عن الرد على الاحتلال، مشيراً إلى إعلان المقاومة بتصديها بشكل كامل للاحتلال.

وتابع حجازي، فإن المقاومة أطلقت صواريخ لتبين للاحتلال بأن عليهم الالتزام بحدود الاشتباك، مؤكدةً أنها مستعدة للتصدي والمواجهة في أي لحظة، وأنها جاهزة وحاضرة في ميدان الدفاع عن الوطن وردع الاحتلال ومنعهم مجرد التفكير بالاعتداءات.

واستطرد أن الاحتلال برر تعديه بأنه دخل المناطق المفتوحة فقط وأنه لم يطلق على منشآت سكنية ردًا على قصف المقاومة المستوطنات، ولكن على الرغم من ذلك فإن المقاومة لا تسمح بهذا التبرير.