01:24 م - الجمعة 22 / أكتوبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

الكاتب نصر الله للقدس اليوم: إننا أمام عملية بطولية كبيرة وحدث أمني معقد

الكاتب نصر الله للقدس اليوم: إننا أمام عملية بطولية كبيرة وحدث أمني معقد

القدس اليوم-لبنان

قال الكاتب والمحلل السياسي، خليل نصر الله، إن الشعب الفلسطيني أمام عملية أمنية معقدة، والتي تحتفظ بالكثير من الأسرار، حيث أنها جاءت في مرحلة مختلفة عما سبقها عمليات انتزاع للحرية.

وأضاف نصر الله، خلال مداخلته على قناة القدس اليوم الفضائية، أنه حدث الكثير من عمليات انتزاع الحرية من قبل الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، إلا أن هذه العملية أتت في مرحلة مختلفة، حيث أنها جاءت بعد معركة سيف القدس والتي أحدثت تغيير في معادلة الصراع.

وأردف بقوله: "إننا أمام عمل بطولي كبير جداً ويستحق التقدير"، حيث أحرز الأسرى المنتزعين لحريتهم من قيود الاحتلال نجاحاً كبيراً في هذه العملية.

وأشار نصر الله إلى ما صدر عن فصائل المقاومة الفلسطينية وتحديداً حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس، وتحذيرها الذي أرسلته إلى الاحتلال الصهيوني في حال قام بأذية الأسرى الأبطال الذين انتزعوا حريتهم من سجونهم، مؤكداً أن المقاومة مستعدة إلى الذهاب لتصعيدات جديدة في حال تم المساس بهؤلاء الأسرى.

وحول تهنئة حزب الله اللبناني لحركة الجهاد الإسلامي على هذه العملية المشرفة، فقد استكمل بأن ذلك يبين مدى التضامن الكبير مع قضية الأسرى ويبين عملية التكاثف، حيث أنه مؤشر على أن كل حدث في فلسطين بات واضحاً وصريحاً للجميع.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا