12:30 م - الجمعة 22 / أكتوبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

الأمين العام النخالة يؤكد اعتزازه بكتيبة الحرية التي دللت على إرادة وصمود الأسرى

الأمين العام النخالة يؤكد اعتزازه بكتيبة الحرية التي دللت على إرادة وصمود الأسرى

القدس اليوم-غزة 

أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد المجاهد زياد النخالة، اعتزازه ببطولة كتيبة الحرية التي دللت على عظم الإرادة والتحدي والصمود لأسرانا داخل السجون.

وفي اتصالات هاتفية أجراها الأمين العام النخالة، بذوي أبطال كتيبة الحرية الذين كسروا القيد، شدد على دعم حركة الجهاد الإسلامي للأسرى وكتيبة الحرية وذويهم وإصرارها على تحريرهم بكل السبل.

كما وجه رسالته إلى الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني، قائلاً فيها أنهم يتابعون كل همسة وأي خبر يتعلق بالأسرى ومعاركهم التي يخوضونها منذ تحرر إخواننا الفرسان الأعزاء والشجعان، مبيناً أن فرسان كتيبة الحرية أحدثوا حراكًا فلسطينيًا وعربيًا ودوليًا وحالة من التعاطف مع الأسرى الفلسطينيين لم يسبق لها مثيل.

وأردف النخالة: "إن إخواننا محمود ومن معه رموزٌ للتحدي والشجاعة والإرادة، وكانوا مثار فخر واعتزاز لنا ولكل حر في هذا العالم"، مجدداً على إعلان الأسرى تحدي إجراءات العدو التي تبعت الحدث الأهم والمبهر والتي لم تكن أقل شجاعة من فعل الأخوة في كتيبه جنين.

وأضاف في رسالته، أن حركة الجهاد الإسلامي ستذهب مع الأسرى في طريقهم حتى نهايته، ولن يترددوا لحظة واحدة في حماية ودعم خيار المواجهة مع العدو، مؤكداً على الثقة بالله وأن المقاومة لن تخذل الأسرى مهما بلغ الثمن.