01:39 م - الجمعة 22 / أكتوبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

الحروب للقدس اليوم: الشعب الفلسطيني مقبلٌ على مرحلةٍ جديدة في صراعه مع الاحتلال الصهيوني

الحروب للقدس اليوم: الشعب الفلسطيني مقبلٌ على مرحلةٍ جديدة في صراعه مع الاحتلال الصهيوني

القدس اليوم-جنين 

أكد الأسير المحرر أسامة الحروب، أن الشعب الفلسطيني مقبلٌ على مرحلةٍ جديدة في صراعه مع الاحتلال الصهيوني، مشدداً على كونها بداية تحقيق الانتصارات والأهداف للوصول إلى الحرية والاستقلال.

وأضاف الحروب، خلال مداخلةٍ هاتفيةٍ له في نشرة الثالثة مساءً، عبر قناة القدس اليوم الفضائية، أن أبناء مخيم جنين يتوحدون ليشكلوا غرفة عمليات مشتركة بسلاحهم وقوتهم ووقوفهم خلف قياداتهم، لمواجهة الاحتلال، باعثين برسالتهم للعالم بأنهم ماضون في طريق الجهاد والمقاومة.

كما أردف أن الوحدة المتجسدة من قبل فصائل المقاومة في جنين تدل على حيوية الشعب الفلسطيني، ونبض المقاومة الموجود في قلوب شعبها، مؤكداً على أن المقاومة لم تمت، فما زال المشروع الوطني الفلسطيني حي.

وتابع أن شعبنا الفلسطيني ما زال يتنفس حرية ومقاومة، حيث يدرك أنه لا طريق للخلاص من هذا المحتل غير المقاومة والجهاد، مبيناً أن المحافظة على هذا الطريق يأتي بالوحدة الحقيقية بعيداً عن الخلافات السياسية.

وشدد الحروب على أن مخيم جنين قبلة المقاومين في المعركة مع العدو الصهيوني، مجدداً على أن الشعب الفلسطيني لن يتخلى عن جنين، وسيُعيد صفحة العز والكرامة كما رُسمت عام 2002م.

وأشار إلى أن هناك جريمة جديدة يتم تحضيرها لجنين عنوانها اعتقال أحد الأسرى المنتزعين لحريتهم، حيث يتحدثون في إعلامهم الصهيوني عن وصول اثنين من أسرى عملية "انتزاع الحرية" إلى جنين.