12:15 م - الجمعة 22 / أكتوبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

الشيخ عدنان للقدس اليوم: الأسير القواسمة مستمر بمعركة الأمعاء الخاوية أمام سياسات العدو

الشيخ عدنان للقدس اليوم: الأسير القواسمة مستمر بمعركة الأمعاء الخاوية أمام سياسات العدو

القدس اليوم-غزة 

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، الأسير المُحرّر الشيخ خضر عدنان، أن الأسير مقداد القواسمة مستمر بمعركة الأمعاء الخاوية أمام سياسات العدو الصهيوني الظالمة في السجون.

وبعث الشيخ عدنان، خلال مداخلةٍ هاتفيّةٍ له في نشرة الثالثة مساءً، عبر قناة القدس اليوم الفضائية، بالتحية لأسرى "نفق الحرية"، الذين أُعيد اعتقالهم، وما زالوا صامدين أمام الموجة التعسفية بحقهم، مبرقاً بالتحية لكافة الأسرى في سجون الاحتلال وأسرى حركة الجهاد الإسلامي.

وشدد على أن هذه المرحلة الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني ستمر وستنتصر إرادة الحق الفلسطينية متمثلة بأسرانا الأبطال داخل سجون الاحتلال، مشيراً إلى أن ما حدث مع الأسير مقداد القواسمة هي محاولة للالتفاف على إضرابه لتمرير خديعة صهيونية.

ولفت عدنان، إلى حجم التضحية التي قام بها الأسير القواسمة وإصراره على مواصلة إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الثمانين على التوالي، حتى لو كلفه ذلك الإضراب حياته.

وأضاف أن الاحتلال لا يقبل بإجراء الفحص الطبي للأسير، ويقوم بإزالة أجهزة رصد حركة القلب ونبضاته وفحص التنفس، والتي تعطي مؤشراً للحالة الصحية للأسير، وذلك في محاولة لعد اللحظات الأخيرة من حياة الأسير وجعله يتراجع عن إضرابه عن الطعام.

وأردف الشيخ عدنان، أن الاحتلال ينتظر من الأسير أن يخطو خطوةً للخلف ويخشى على حياته، ولكن الأسير القواسمي ما زال يُصر على إضرابه مؤكداً للعدو أنه غير آبه لحياته في هذه المعركة، مقدماً الحرية والعزة والكرامة على حياته.
وطالب الكل الفلسطيني بالوقوف لمساندة الأسرى المضربين عن الطعام رفضاً للاعتقال وسياسات الاحتلال التعسفية في السجون الصهيونية.