02:52 ص - الثلاثاء 30 / نوفمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

الكاتب حسنين للقدس اليوم: نُطالب بزيادة تفعيل الوقفات المُساندة للأسرى

الكاتب حسنين للقدس اليوم: نُطالب بزيادة تفعيل الوقفات المُساندة للأسرى

القدس اليوم- الضفة المحتلة 

طالب الصحفي والكاتب سعيد حسنين، مساء السبت، بتفعيل الخطوات الشعبية والوقفات المُساندة للأسرى، وإظهار حجم المعاناة التي يُعانيها الأسير لنيل مطالبه العادلة وحريته.

وأفاد حسنين، خلال مداخلةّ له، في نشرة الثالثة، عبر قناة القدس اليوم الفضائية، بأن الوفقة المساندة للأسرى اليوم أمام مستشفى كابلان الصهيوني، جاءت تذكيراً للعرب والعالم بأن هناك أسيراً يصارع الاحتلال بأمعائه الخاوية.

وأضاف، أن هذه الوقفة أظهرت قسوة المحتل الغاشم والجلاد ضد أبناء شعبنا، لمجرد انتمائهم لعقيدتهم والقضية الفلسطينية، ومحاربتهم من أجل حريتهم.

وأردف حسنين: "علينا أن نُذكّر العالم من خلال هذه الوقفة بأن هناك شعب فلسطيني لا يعاني فقط من الحصار كأهالي غزة، ولا من تقطيع أوصال الضفة الغربية، ولا كمعاناة أهالي أراضي 48 في الداخل المحتل، بل هناك قضية عادلة يُعاني منها الفلسطينيون"، مؤكداً على ضرورة وقوف العالم واستيقاظهم من سباتهم لمناصرة الشعب الفلسطيني في قضيتهم.

وتابع أن الشعب الفلسطيني يستمد إرادته وعزيمته من أسرانا البواسل، حيث أنه أكثر من يعاني ويعلم مدى حجم المأساة له ولشعبنا في كل مكان، داعياً الكل الفلسطيني إلى ضرورة الوقوف بجانب الأسرى ونصرتهم في مواجهة العدو، وذلك ليستمد الأسير جانباً من القوة ويزيد إصرار على مواصلة الإضراب لنيل الحرية وتحقيق أهدافه المشروعة.