02:10 ص - الثلاثاء 30 / نوفمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

المختص أبو عطايا للقدس اليوم: المعركة ما زالت مستمرة مع العدو الصهيوني

المختص أبو عطايا للقدس اليوم: المعركة ما زالت مستمرة مع العدو الصهيوني

القدس اليوم-غزة 

قال المختص بالشأن الصهيوني، باسم أبو عطايا، مساء الأربعاء، إن المعركة ما زالت مستمرة مع العدو الصهيوني، لذا يجب مواجهة الاحتلال بكل الوسائل الممكنة.

وأضاف أبو عطايا، خلال مداخلةٍ هاتفيّةٍ له في نشرة الثالثة، عبر قناة القدس اليوم الفضائية، أن الهجوم السيبرالي الذي تشنه إيران بين الفينة والأخرى ضد الاحتلال في مختلف المجالات كشركات الكهرباء والمستشفيات ليصل الأمر إلى قوائم الجنود، رسالة تؤكد أن إيران تستطيع الوصول لأي شيء تريده وفي أي وقت.

ولفت إلى الهجوم الذي تعرضت إليه الجمهورية الإيرانية قبل يومين، والذي اكتشفت إيران أن خلفه دولة وليس مجرد أفراد، مشيرةً بأصابع الاتهام إلى كيان الاحتلال.

وأردف أبو عطايا، أن كلاً من إيران والاحتلال يحاولان إثبات أنهم يستطيعون الوصول لمراكز حسّاسة وخطيرة للتأثير على الطرف الآخر، مبيناً أن المهاجمين السيبراليين الذين يدخلون إلى بيانات دولة الاحتلال يؤثرون بشكل كبير على أمنهم، مما يؤكد على قدرتهم على الإبادة ومواجهة ومجابهة العدو.

ونوه أبو عطايا، إلى أن الاحتلال يحاربنا في كل جميع المجالات سواء على الصعيد التجاري والصحي والفكري والسياسي والعسكري، مؤكداً على أن المعركة التي تُدار الآن سيبرالياً جزء من المعركة المستمرة مع الاحتلال الذي يحاول الاستيلاء على الأراضي الفلسطينية والمقدسات التاريخية، ويجب مجابهته بكل الطرق والوسائل والمواجهة مع هذا الاحتلال ليست مواجهة عسكرية.