02:11 ص - الثلاثاء 30 / نوفمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

القيادي عدنان: منعي دخول جامعة النجاح تكميم للأفواه

القيادي عدنان: منعي دخول جامعة النجاح تكميم للأفواه

القدس اليوم- الضفة المحتلة

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، الشيخ خضر عدنان، على أن قيام أجهزة أمن السلطة الفلسطينية بمنعه من دخول جامعة النجاح تكميم للأفواه وقتل لإسناد إخوتنا الأسرى وعمل بوليسي يذكرنا بسجلات بعض الجامعات وتخريج طلبة يرتعدون من الأمن.

ولفت عدنان، في تصريح صحفي لقناة القدس اليوم الفضائية، إلى أن منعه من دخول جامعة النجاح الوطنية سبقه غير مرة منع مماثل في النجاح والعربية الأمريكية بجنين، متابعاً أن اعتقال أمن السلطة لمحررينا بنابلس صفحة قاتمة جديدة بالتنسيق الأمني والاعتقال السياسي.

وأضاف أن المعتقلين، هم أسرى محررون ومنهم القيادي والجريح والحافظ لكتابه تعالى، مبيناً أن حملة السلطة تزامنت على محرري الجهاد باستدعاء لمخابرات الاحتلال في حوارة.

وقال عدنان: لن نسمح باستدارة العجلة للخلف والدعوة لمواجهة الاعتقالات السياسية بأمعائنا الخاوية وصمت مجاهدينا بالتحقيق توقعًا لأسر المعتقلين السياسيين من الاحتلال".

وتساءل إذا كان هكذا تكريم "الجهاد" التي بذلت مع مقاومة شعبنا الدم في مخيم جنين وبرقين، والتي انتصر أبطالها محمود عارضة وصحبه حرية وزيد بسيسي وأسرى الجهاد إضراباً، داعياً كل قيادات السلطة التي زارتهم في جنين لنفق جلبوع إلى الإفراج عنهم في نابلس للاعتقال السياسي.