03:04 ص - الثلاثاء 30 / نوفمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

الأخرس للقدس اليوم: سياسة السلطة في اعتقال كوادر "الجهاد" خيانة لدماء الشهداء

الأخرس للقدس اليوم: سياسة السلطة في اعتقال كوادر "الجهاد" خيانة لدماء الشهداء

القدس اليوم- الضفة المحتلة

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، الأسير المحرر ماهر الأخرس، مساء الجمعة، إن سياسة الاعتقالات التي تلاحق بها أجهزة أمن السلطة كوادر الجهاد الاسلامي وكل النشطاء والفصائل الأخرى الذين يعدون العدة لمواجهة الاحتلال هو خيانة لدماء الشهداء، ولأرض فلسطين، وللشعب الفلسطيني.

وأضاف الأخرس، خلال مداخلةٍ هاتفية له في نشرة الثالثة، عبر قناة القدس اليوم الفضائية، أن السلطة تضرب بعرض الحائط كل المواثيق التي اجتمع عليها كل الفصائل الفلسطينية بمحاربة المحتل حتى يخرج من أرضنا، فهي تتباهى بخدمتها للعدو الصهيوني.

وبين أن السلطة الآن مصلحتها بأن تكون مع الاحتلال، لأن راتبها تتلقاه بسبب الخدمة التي تقدمها له من خلال ملاحقة أبناء شعبنا واعتقال كوادره، مؤكداً على العار الذي لحق بها بسبب أفعالها التي تخدم الكيان الصهيوني، وخاصةً وأنه لا يُريد السلام ولا العيش مع الفلسطينيين.

وتابع الأخرس: "نحن رفضنا هذا السلام من الأساس ورفضنا التنازل عن أرضنا الفلسطينية وكل شريف رفض أن يكون جزء من هذه التسوية التي تحرم أصحاب الأرض من أرضهم ولكن هذه السلطة تتماهى رغم أن الاحتلال لم يعطها أي شيء".

ودعا أبناء الشعب الفلسطيني بالوقوف وقفة جدية مساندة لهؤلاء الأسرى الذين لا همَّ لهم سوى محاربة هذا الاحتلال والدفاع عن شعبنا وأرضنا، مؤكداُ على أنه لا يجوز لشعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية الوقوف إلى جانب المحتل، ومَن يقتل أبناء فلسطين.