01:58 ص - الثلاثاء 30 / نوفمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

القيادي حبيب للقدس اليوم: نحن ماضون على درب الشهادة والدم حتى يتحقق وعد الله

القيادي حبيب للقدس اليوم: نحن ماضون على درب الشهادة والدم حتى يتحقق وعد الله

القدس اليوم-غزة 

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، الشيخ خضر حبيب، مساء الإثنين، أنها ماضية على درب الشهادة والدم والجهاد حتى يتحقق وعد الله من النصر والتمكين.

وفي ذكرى عملية "زقاق الموت" التاسعة عشر، قال حبيب، خلال مداخلةٍ هاتفيّة له في نشرة الثانية عبر قناة القدس اليوم الفضائية: "إن هذه العملية وما أحدثته من ألم في عدونا الصهيوني، لا يُمكن أن تُنسى من من تاريخ الشعب الفلسطيني"، مضيفاً أن التاريخ سيسجلها بأحرف من ذهب لدلالتها الكبيرة على عظمة الشعب الفلسطيني وشهدائه الذين نفذوا هذه العملية.

وتابع أن "زقاق الموت" كانت على درجة عالية من التخطيط والتنفيذ، مما جعلها تُنهك العدو الصهيوني وتُفشل كل نظرياته الأمنية، وتكشف مدى ضعف جيشه الذي يتباهى بقوته أمام العالم وهشاشته.

وتوجه حبيب بالتحية إلى كل الشهداء الذين نفذوا هذه العملية، ومخططها الشهيد محمد سدر، مبيناً أن هذه العملية أكدّت على أن شعبنا الفلسطيني قادر على صنع المعجزات ومواجهة العدو المدجج بكل أدوات القتل والرعب إذا توافرت أدوات التخطيط والتنفيذ والقتال.

ولفت في حديثه إلى اتفاقية أوسلو المشؤومة، والتي سمحت للعدو من خلالها بالتحكم بشعبنا وقضيتنا ليفرض ما يشاء من وقائع على حساب الحق الفلسطيني، مضيفاً أن هذا الاتفاق الكارثي حوّل الضفة من بركان نار يشوي العدو بلظاه إلى توفير الأمن لهذا المحتل وهؤلاء المستوطنين ليحققوا ما يريدون على حساب حقنا الفلسطيني.

وطالب حبيب، السلطة الوطنية برفع يدها الثقيلة عن أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية حتى يمارسوا المقاومة ويجعلوا الأرض تتلظى تحت أقدام المحتلين كما كانت من قبل.