02:00 ص - الثلاثاء 30 / نوفمبر / 2021

  تردد القناة 10873 V

نمر للقدس اليوم: نُطالب جميع أبناء الحركة الأسيرة بالانضمام إلى البرنامج النضالي مع أسرى "عوفر"

نمر للقدس اليوم: نُطالب جميع أبناء الحركة الأسيرة بالانضمام إلى البرنامج النضالي مع أسرى "عوفر"

القدس اليوم- طولكرم

طالب رئيس نادي الأسير الفلسطيني في طولكرم إبراهيم نمر، مساء السبت، كافّة أبناء الحركة الأسيرة في جميع السجون الصهيونية بالانضمام إلى البرنامج النضالي مع أسرى سجن عوفر للضغط على الاحتلال لإيقاف سياساتهم التعسفية والتنكيلية بحق الأسرى.

وأضاف نمر، خلال مداخلةٍ هاتفيّةٍ له في نشرة الثانية، عبر قناة القدس اليوم الفضائية، أن هناك 900 أسير من سجن عوفر قاموا بإرجاع وجبات الطعام، اليوم، تمهيداً للبدء ببرنامج نضالي مُكثَّف ضد مصلحة السجون الصهيونية حتى تتراجع عن إجراءاتها ضد أبناء شعبنا الفلسطيني المعتقلين في السجون.

ولفت إلى أن الاحتلال لا يتراجع عن سياساته التعسفية بحق الأسرى إلا ببرنامج نضالي قوي تتحرّك فيه كافة الفصائل الفلسطينية وأبناء الحركة الأسيرة، للضغط عليهم من أجل المطالبة بحقوق الأسرى.

كما تابع نمر، أنهم في مؤسسات الأسرى يتابعون عن كثب كافة التطورات التي تحدث في سجون الاحتلال وخاصة في سجن عوفر، كذلك ملف الأسرى الأربعة المضربين عن الطعام، وأنهم يُحمّلون الاحتلال مسؤولية حياة هؤلاء الأسرى وخاصّة الأسير كايد الفسفوس الذي شارفت حياته على الانتهاء نتيجة إضرابه لأكثر من مائة يوم على التوالي.

وذكر أن مجموع الأسرى في سجون الاحتلال بلغ أكثر من 5650 أسير مُوزعين على سجن عوفر والدامون ومجدو، من بينهم أكثر من 160 قاصر.