07:21 ص - الأربعاء 26 / يناير / 2022

  تردد القناة 10873 V

دبابش للقدس اليوم: نُحذر الاحتلال من الاستمرار بارتكاب الجرائم بحق الأسرى

دبابش للقدس اليوم: نُحذر الاحتلال من الاستمرار بارتكاب الجرائم بحق الأسرى

القدس اليوم-غزة 

حذّر منسق لجنة الأسرى في القوى الوطنية والإسلامية زكي دبابش، مساء الثلاثاء، الاحتلال الصهيوني من استمراره بالجرائم التي يرتكبها بحق الأسرى الإداريين، محملاً العدو وكل المؤسسات الدولية الصامتة أمام معاناة أسرانا الأبطال.

ووجه دبابش، خلال مداخلةٍ هاتفية له في نشرة الثانية، عبر قناة القدس اليوم الفضائية، التحية لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال وتحديداً المضربين عن الطعام.

وأكد على انتصار إرادة البطل الأسير هشام أبو هواش، على الاحتلال الصهيوني، مضيفاً أنَّ الأسير أبو هواش ليس وحده يخوض المعركة بل كل أبناء الشعب الفلسطيني معه.

وقال دبابش: "المقاومة الفلسطينية ترفض ما يحدث مع الأسرى داخل سجون الاحتلال، وتُحذّر الاحتلال من جرائمهم بحق أسرانا الأبطال"، متابعاً أنَّ الخيارات مفتوحة الآن أمام شعبنا الفلسطيني رداً على جرائم العدو.

ولفت إلى أن الاحتلال يلعب بالنار، من خلال جرائمه التي يرتكبها كل يومٍ ولحظة بحق أبناء الشعب الفلسطيني وأسرانا في سجون الاحتلال، ولكنه حتماً سيحترق بهذه النار.

وطالب دبابش، السلطة الفلسطينية بأن ترفع يدها عن أبناء شعبنا في الضفة الغربية حتى يخرجوا إلى نقاط التماس للاشتباك مع العدو، ودعماً للأسرى في سجون العدو.