07:31 ص - الأربعاء 26 / يناير / 2022

  تردد القناة 10873 V

الشقاقي: الأسير أبو هوّاش دشّن انتصاراً كبيراً في تاريخ النضال الفلسطيني

الشقاقي: الأسير أبو هوّاش دشّن انتصاراً كبيراً في تاريخ النضال الفلسطيني

القدس اليوم-غزة 

أكد الناطق الإعلامي لمؤسسة مهجة القدس، محمد الشقاقي، مساء الثلاثاء، أنَّ الأسير هشام أبو هوّاش دشّن انتصاراً كبيراً في تاريخ النضال الفلسطيني.

وقال الشقاقي، في تصريحاتٍ له تعقيبًا على انتصار الأسير هشام أبو هواش في معركة الأمعاءالخاوية، والتي وصلت قناة القدس اليوم الفضائية نسخةً عنها: "إن انتصار الأسير المجاهد هشام أبو هواش حدث هام في تاريخ الحركة الوطنية الأسيرة، ولكنه ما كان ليتحقق لولا فضل الله عز وجل ثم عزيمة وإرادة الأسير البطل هشام التي هي من إرادة الله سبحانه".

وأضاف أن دعم وإسناد أبناء شعبنا العظيم وكل الشرفاء والأحرار في العالم ساهموا بانتصار البطل أبو هواش، مُبيّناً أنَّ هذا الانتصار دشن مرحلة جديدة في تاريخ النضال الفلسطيني، والتي تنتمي إلى عصر دشنته المقاومة خلال العقود الماضي بعنوان "انتهى زمن الهزائم".

وأردف الشقاقي، أن انتصار الأسير هشام أبو هواش يقول لنا مجدداً "انتهى زمن الهزائم وانتهى زمن الإذلال"، لأن شعار الشرفاء دومًا الموت ولا المذلة، ففي موتنا حياة ألا وهي الشهادة في سبيل الله.

️كما أكد على ضرورة أن مواصلة المسيرة والبناء على هذا الإنجاز الكبير الذي حققه الأسير هشام أبو هواش، داعياً جميع أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية وفلسطين المحتلة عام 1948 والشتات بتوحيد صفوفهم في مواجهة العدو الصهيوني.