07:46 ص - الأربعاء 26 / يناير / 2022

  تردد القناة 10873 V

د. أبو دقة للقدس اليوم: الاحتلال يتخبط جرّاء انتصارات المقاومة ويحاول الانتقام من الفلسطينيين

د. أبو دقة للقدس اليوم: الاحتلال يتخبط جرّاء انتصارات المقاومة ويحاول الانتقام من الفلسطينيين

القدس اليوم-غزة 

قالت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، د. مريم أبو دقة، مساء الأربعاء، إنَّ الاحتلال يحاول ضرب الجبهة الداخلية للمقاومة الفلسطينية والانتقام من أبناء الشعب الفلسطيني بسبب انتصارات المقاومة المستمرة.

وأضافت أبو دقة، خلال مداخلةٍ لها في نشرة الثانية عبر قناة القدس اليوم الفضائية، إنَّ ما جرى للأمين العام للجبهة الشعبية الأسير أحمد سعدات، ارتداد طبيعي لهزيمة وجبن وضعف هذا الاحتلال أمام النصر الذي تحقق بالأمس من خلال الأسير هشام أبو هواش، مبينةً أن هذا النصر العظيم مثّل إرادة كل أحرار الشعب الفلسطيني.

وأوضحت أنه لم يكن أمام الاحتلال غير الانتقام من من أبناء الشعب الفلسطيني بهذه الصورة الفاشية والمجرمة، متابعةً أنه دائماً ما يترصد للمناضلين وقادة المقاومة، لذا فإنّ اعتداء قوات الاحتلال على منزل الأمين العام "سعدات" ليس جديداً على العدو.

ولفتت أبو دقة إلى تخبُّط الاحتلال لعدم قدرته على التصدي للمقاومين، ومحاولاته ضرب الذخيرة الحية للشعب الفلسطيني والتي تتمثّل بالأسرى والمعتقلين وعوائلهم.

وأكدت أنّ المعركة مستمرة مع المحتل، ولن يُثني المقاومة أي شيء عن مواصلة كفاحها ونضالها، مشددةً على أن الجبهة الشعبية باقية ومتجذرة ولن تهتز لها شعرة أو يهدأ لها جفن ما دام هناك شبر من أرض فلسطين محتل.