04:50 م - الأربعاء 18 / مايو / 2022

  تردد القناة 10873 V

الكاتب العقاد للقدس اليوم: الاحتلال ما زال يتخبّط إثر هزيمته في معركة سيف القدس

الكاتب العقاد للقدس اليوم: الاحتلال ما زال يتخبّط إثر هزيمته في معركة سيف القدس

القدس اليوم-غزة 

قال الكاتب والمحلل السياسي، د. هاني العقاد، مساء الثلاثاء، إنَّ الاحتلال يعيش حالة من الضعف والتخبط إثر الهزيمة التي مُني بها في معركة سيف القدس والعمليات الفردية في القدس والضفة المحتلة.

وأضاف العقاد، خلال مداخلةٍ له عبر قناة القدس اليوم الفضائية، أنَّ الاحتلال يحاول تنظيم منظومته الأمنية وترميم الضعف الذي مُنِي به والهزيمة التي أصابته عبر معركة سيف القدس والدم الفلسطيني، وذلك من خلال التهديد باغتيال قادة من غزة ومرةً أخرى بتوجيه ضربة لقطاع غزة أو اجتياح جنين.

وتابع أن الاحتلال يتخبط ولا يعرف ماذا يفعل، لافتاً إلى أنه يطرح الآن غزة وجنين على طاولة البحث في الكابينيت الصهيوني، إذ يحاولون توجيه ضرباتٍ برية إليها، ولكنهم يريدون ضمان عدم تدخل المقاومة أولاً.

وأكد العقاد أن الاحتلال يعلم تماماً أن نار جهنم قد تُفتح في وجوههم في أي لحظة، لذا فإن عدم تدخل المقاومة عند أي اقتحام أو اعتداء بري أمر مستحيل.

ولفت إلى أن تهديدات غزة باغتيال أحد قاداتها مستمرة، ولا تستبعد هذه التهديدات، بل ينبغي أخذها على محمل الجد حيث يمكن أن يقوم الاحتلال بتعزيز معادلة الردع واستردادها من المقاومة الفلسطينية، وخاصةً أنه قد يلجأ إلى عمليات خبيثة واغتيال القادة بشكل صامت.