04:40 م - الأربعاء 18 / مايو / 2022

  تردد القناة 10873 V

سلمي للقدس اليوم: جريمة اغتيال أبو عاقلة لن تقتل الصوت والصورة.. وستُفضح حقيقة الاحتلال أمام العالم

سلمي للقدس اليوم: جريمة اغتيال أبو عاقلة لن تقتل الصوت والصورة.. وستُفضح حقيقة الاحتلال أمام العالم

القدس اليوم-غزة 

أكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، طارق سلمي، مساء الأربعاء، أنَّ جريمة اغتيال الصحفية أبو عاقلة لن يقتل الصوت والصورة والحقيقة كما يعتقد الاحتلال، فشعبنا الفلسطيني سيفضح حقيقته البشعة أمام العالم.

وقال سلمي، خلال مداخلة هاتفية له عبر قناة القدس اليوم الفضائية: "نحن نتحدث عن جريمة مكتملة الأركان من قبل العدو الصهيوني والذي يحاول من خلالها قتل روح المقاومة والمثابرة لدى الصحفي الفلسطيني الذي يسعى على مدار اللحظة لتغطية الأحداث وكشف جرائمه البشعة".

وأضاف أن الاحتلال يعتقد أن استهدافه للصحفية شيرين أبو عاقلة سيقتل الصوت والصورة والحقيقة إلا أن الشعب الفلسطيني سيفضح هذه السياسات الصهيونية وحقيقته البشعة أمام مرأى ومسمع العالم بأسره.

ولفت سلمي إلى أن ما وصل إليه الاحتلال من خلال اغتيال الصحفية أبو عاقلة هي حالة إفلاس واضحة نتيجة الفشل والعجز أمام إرادة الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية، مبيناً أن جميع المعطيات حول اغتيال أبو عاقلة تشير إلى القرار الواضح باغتيالها، في محاولة منه لمنع نقل الحقيقة والصورة للرأي العام الدولي والإقليمي.

وأكد أن الصوت الفلسطيني سيعمل على تعرية السياسات الصهيونية، لتبقى الحقيقة واضحة راسخة أمام المخططات والسياسات التي تهدف إلى إنهاء الشعب الفلسطيني، ضارباً بعرض الحائط جميع الأعراف والمواثيق الدولية التي نصت على حماية الصحفي في ميدان المواجهة.