04:30 م - الأربعاء 18 / مايو / 2022

  تردد القناة 10873 V

المصري للقدس اليوم: مهما طغى الاحتلال سيواصل الصحفيون المشوار لإيصال الرواية الفلسطينية للعالم

المصري للقدس اليوم: مهما طغى الاحتلال سيواصل الصحفيون المشوار لإيصال الرواية الفلسطينية للعالم

القدس اليوم-غزة 

أكد رئيس لجنة دعم الصحفيين، صالح المصري، مساء الجمعة، أنّه مهما طغى الاحتلال وتجبر فإن الصحافة الفلسطينية ستواصل المشوار وإيصال الرواية الفلسطينية.

وقال المصري، خلال مداخلةٍ هاتفية له عبر قناة القدس اليوم الفضائية: "رسالتنا اليوم ونحن نودع زمليتنا الصحفية شيرين أبو عاقلة بأننا سنبقى على عهد الكلمة الصادقة والحرة ونواصل التغطية رغم جبروت الاحتلال، وسنبقى على هذا الدرب مهما كلفنا الأمر".

ولفت إلى ذكرى العدوان الصهيوني على قطاع غزة، حيث كانت آلة الحرب الصهيونية في مثل هذا اليوم تقصف المقرات الصحفية في قطاع غزة، فدمرت برج الشروق وبرج الجلاء الذي يحتوي على مكتب الجزيرة وبعض وكالات الانباء، مستذكراً ما كان يفعله الصحفيون من مواصلة التغطية للأحداث رغم جبروت الاحتلال ليثبتوا للعالم أنهم أصحاب حق وأصحاب قضية.

وتوجه المصري إلى جميع الفضائيات والإذاعات العربية المحلية والدولية بضرورة مقاطعة قادة الكيان الصهيوني قتلة الفلسطينيين، وعدم استضافتهم لِئلا يروُوا الأكاذيب إلى شعوب أمتنا الإسلامية والعربية، فالأولى فتح هذه القنوات لبيان صمود شعبنا الفلسطيني أمام الجرائم الصهيونية.

وأضاف أنه من المؤسف مشاهدة قادة الاحتلال على بعض المنابر العربية ومنابر دول التطبيع، فهذا أمر مخجل للغاية، مشيراً إلى أن دماء الصحفية شيرين أبو عاقلة لم تجف حتى الآن وقناة الجزيرة تستضيف المتحدث باسم جيش الاحتلال ليروي روايتهم المكذوبة.