10:29 ص - الثلاثاء 09 / أغسطس / 2022

  تردد القناة 10873 V

الحلبي للقدس اليوم: "الجهاد" رسمت خطوطاً حمراء للعدو وأي اعتداء على مجاهديها سيُقابل بالرد الفوري

الحلبي للقدس اليوم: "الجهاد" رسمت خطوطاً حمراء للعدو وأي اعتداء على مجاهديها سيُقابل بالرد الفوري

القدس اليوم-غزة

قال الكاتب والمحلل السياسي د. شريف الحلبي، إنَّ العدو الصهيوني يُحاول استئصال جنين من التاريخ الفلسطيني، وذلك لأنّ لها جذوراً تاريخية وبصمة واضحة في تاريخ النضال.

وأوضح الحلبي، خلال إطلالةٍ له عبر قناة القدس اليوم الفضائية، أنّ الاحتلال يريد رسم معادلات ووقائع جديدة دون دفع ثمن فشله أمام إنجازات المقاومة، ودون أي خسائر من خلال الاعتداءات المتكررة بحق شعبنا الفلسطيني.

فيما لفت إلى أنّ "الجهاد الإسلامي" رسمت خطوطاً حمراء للعدو الصهيوني في اعتداءاته المتكررة على المسجد الأقصى وكذلك الأسرى، مبيناً أن ترك أسرانا الأبطال يموتون جوعاً خط أحمر يستوجب الرد العاجل.

وأضاف أن "الجهاد" وضعاً خطاً أحمر آخر للعدو بمشاركتها فصائل المقاومة الفلسطينية في معركة سيف القدس، وإثبات ما قاله الأمين العام زياد النخالة أن اغتيال أي مجاهد من سرايا القدس سيقابله رد حتمي وأكيد، مؤكداً بذلك أن "الجهاد" لا تطلق شعارات بل تنفذ فوراً.

وشدد الحلبي، على أن الاعتداء على الرموز الوطنية وزجهم في السجون يقابله من "الجهاد الإسلامي" على الجنود والمستوطنين، والعدو الصهيوني اختبر ذلك في الميدان، مشيراً إلى أن شعبنا الفلسطيني لديه الكثير من النماذج المشرفة التي حققت الإنجازات والانتصارات.