11:31 ص - الثلاثاء 09 / أغسطس / 2022

  تردد القناة 10873 V

القيادي الهيثم للقدس اليوم: المقاومة تقف للعدو بالمرصاد وتؤكد على معادلة "الدم بالدم"

القيادي الهيثم للقدس اليوم: المقاومة تقف للعدو بالمرصاد وتؤكد على معادلة "الدم بالدم"

القدس اليوم-غزة 

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، خميس الهيثم، مساء الخميس، أنَّ المقاومة كانت للعدو الصهيوني بالمرصاد، وأثبتت المعادلة التي خطتها "سرايا القدس" أن الدم يقابله الدم.

وتوجه الهيثم، خلال مداخلة له عبر قناة القدس اليوم الفضائية، بتحية إجلال وإكبار إلى الشيخ بسام السعدي، الذي حاول العدو الصهيوني كسره مراراً وتكرارًا، ولكنه فشل في كل مرة.

وقال، إنّ اعتقال الشيخ السعدي من بين أبنائه وإبعاده عن عائلته هو محاولة لكسر هذا الاسم الكبير الذي يمثل أيقونة للمقاومة الفلسطينية في الضفة المحتلة ورمزاً من رموزها، مؤكداً أن الشيخ المجاهد السعدي ما زال جبلاً شامخاً راسخاً.

وأضاف الهيثم، أن العدو كعادته يحاول بعنجهيته المستمرة ضد أهلنا بالضفة المحتلة وضد جنين تحديداً، فصل المقاومة والوحدة التي دعت إليها "حركة الجهاد الإسلامي"، ولكن المقاومة كانت للعدو الصهيوني بالمرصاد وأثبتت المعادلة التي خطتها "سرايا القدس" أن الدم يقابله الدم

ولفت إلى أن أولويات المقاومة هي حماية أبناء شعبنا ومقدساتنا وأرضنا وأهلنا في الضفة المحتلة من العدوان الصهيوني بحق مجاهديه، مردفاً أن الاحتلال أراد إيصال الشعب الفلسطيني إلى الانكسار باعتقاله للشيخ السعدي ولكنه فشل في ذلك.

وشدد الهيثم، على أن المقاومة سطرت مشهد عز وافتخار بعد إخلاء كامل غلاف غزة الذي أصبح أشباحاً لكيان الاحتلال، ذاكراً أن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي وسيكون ردها وفعلها حاضراً دوماً في الميدان.