10:02 ص - الثلاثاء 09 / أغسطس / 2022

  تردد القناة 10873 V

القائد النخالة: ذاهبون للقتال.. ولا خطوط حمراء في هذه المعركة

القائد النخالة: ذاهبون للقتال.. ولا خطوط حمراء في هذه المعركة

القدس اليوم- دمشق 

توعّد الأمين العام في حركة الجهاد الإسلامي، د. زياد النخالة، مساء الجمعة، العدو الصهيوني بمعركةٍ لا خطوط حمراء فيها، معطياً كافة عناصر "سرايا القدس" للرد على جريمته البشعة في غزة.

وأكّد القائد النخالة، في لقاءٍ له عبر قناة الميادين، أنّ "تل أبيب" ستكون تحت قائمة صواريخ المقاومة، قائلاً: "هذا يوم للقتال وللنصر، العدو بدأ العدوان وعليه أن يترقب ردنا، واليوم اختبار للمقاومة الفلسطينية وصمودها، وسيثبت مقاتلونا أنهم على قدر المسؤولية في مواجهة الصلف الصهيوني".

وشدد على أن المقاومة لن تتراجع، بل ستتقدم وتبذل دماءها في هذه المعركة دون تردد، والقتال قد بدأ، مُضيفاً أنه لا حسابات للخسائر، فالحديث يدور عن ثوابت وقدرة شعبنا على الاستمرار، وخاصّةً أن هذه الحرب ليست الأولى ولا الأخيرة.

وتابع النخالة، أنّ ما لم يتحقق في معركة "سيف القدس" ستُحققه المقاومة في هذه المعركة، مؤكداً أنّ المعركة مع العدو مفتوحة، ومعركة وجود.

و أردف: "سنتابع لحظة بلحظة تطورات الميدان وسنضع كل المدن الصهيونية تحت مرمى نيراننا، وسيثبت مقاتولنا في الميدان قدرتهم على إدارة المعركة".

وأشار النخالة، إلى أن الضغوط التي تُمارس ضد الشعب الفلسطيني ليست جديدة، فالاحتلال يريد لنا الاستسلام أمام المشروع الصهيوني وأنّ نُصبح عبيداً لهم، ولكن ذلك لن يحدث والميدان هو الفاصل.