03:04 م - الثلاثاء 27 / سبتمبر / 2022

  تردد القناة 10873 V

الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية

الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية

 

الضفة المحتلة- القدس اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر وصباح اليوم الخميس، 11 مواطنًا فلسطينيًا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، عقب دهم وتفتيش منازل عائلاتهم وعبر حواجز عسكرية؛ قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عقبة جبر للاجئين، جنوب غربي مدينة أريحا، شرق الضفة الغربية، واعتقلت ثلاثة شبان، وهم: ثائر دواس، محمود هلال، وعلاء العويد.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسيرين المحررين؛ حمز المسالمة من منزل عائلته في بلدة بيت عوا جنوبي مدينة الخليل، جنوب الضفة، وأحمد رفعت الصليبي من بيت أمر شمالي المدينة.

وصرحت مصادر أمنية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت 4 شبان فلسطينيين من محافظة رام الله؛ ثلاثة منهم على حواجز عسكرية قرب رام الله وسلفيت.

وأوضحت أن الاحتلال اعتقل كلًا من: محمد عواد سرور، من بلدة نعلين، غربي رام الله، على حاجز "زعترة" العسكري، جنوبي نابلس، واستولت على مركبته، وحامد محمد حامد سليم، من قرية رنتيس، غربي المدينة، أثناء مروره على حاجز عسكري طيار، عند مدخل بلدة دير بلوط، غربي سلفيت.

وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت: حسن علي العيشاوي (25 عامًا)، من مخيم الجلزون للاجئين، على حاجز "عوفر" العسكري، ومحمد أحمد العرايشة (28 عامًا)، بعد أن دهمت منزله، في المخيم، شمالي رام الله.

وأفاد مراسلنا بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أمير خالد عبيات وحسن عبيات من حي وادي شاهين، بمدينة بيت لحم، جنوب الضفة.

وأشار مراسلنا في مدينة نابلس، إلى أن آليات عسكرية صهيونية دهمت الليلة الماضية بلدة سبسطية، شمال غربي المدينة، واندلعت مواجهات في "ساحة الأعمدة" بالبلدة، بعد إلقاء جنود الاحتلال قنابل الصوت بكثافة تجاه المواطنين.

وأضاف أن قوات الاحتلال اقتحمت حي "خلة نوفل" في مدينة قلقيلية، شمال الضفة الغربية، دون الإبلاغ عن اعتقالات.