03:28 ص - الأربعاء 30 / نوفمبر / 2022

  تردد القناة 10873 V

سلمي للقدس اليوم: المقاومة ستفشل المخططات الصهيونية في تزييف معالم المسجد الأقصى

سلمي للقدس اليوم: المقاومة ستفشل المخططات الصهيونية في تزييف معالم المسجد الأقصى

القدس اليوم- غزة

أكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، طارق سلمي، مساء الإثنين، أنّ المقاومة ستفشل حتماً كل مخططات العدو الإجرامية في فرض سيطرته على المسجد الأقصى، كما أفشلت غيرها في معركة سيف القدس ووحدة الساحات.

وقال سلمي، خلال مداخلةٍ هاتفية له عبر قناة القدس الفضائية: "المقاومة تتابع اليوم ما يجري لحظة بلحظة في المسجد الأقصى، وفي حال حدوث أي تصعيد فإن الاحتلال يتحمل مسؤولية ذلك".

وحذّر العدو الصهيوني من الاستمرار في العدوان المنظم ضد الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية، محمّلاً إياه المسؤولية الكاملة عن حدوث أي تصعيد أو تفجير للأوضاع في الضفة وقطاع غزة نتيجة تلك الجرائم اليومية والمستمرة بحق مقدساتنا.

وشدد سلمي، على أن الجرائم الصهيونية لا يمكن أن تمر دون أن يدفع الاحتلال ثمن جرائمه، لافتاً إلى ما يسعى إليه العدو من فرض سياسته التلمودية والإجرامية على المقدسات في المسجد الأقصى.

وأضاف أن الشعب الفلسطيني أخذ على عاتقه بأن المسجد الأقصى خط أحمر ولا يمكن المساس به، مؤكداً أن كل المخططات الصهيونية التي تهدف إلى تزييف التاريخ والتغيير المكاني والزماني للمسجد الأقصى ستفشلها المقاومة كما أفشلت غيرها في معركة سيف القدس ووحدة الساحات.