06:31 ص - الأربعاء 26 / يناير / 2022

  تردد القناة 10873 V

د. الهندي : شعوب الأمة العربية باتوا أكثر وعيًا بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

د. الهندي : شعوب الأمة العربية باتوا أكثر وعيًا بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

القدس اليوم - غزة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور محمد الهندي "أبو عمر" مساء اليوم السبت، أن شعوب الأمة العربية باتوا أكثر وعيًا بجرائم قوات الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته، مشدّدا على أن محاولات التطبيع مع الاحتلال ستنقشع سريعًا.

وقال د.الهندي في أعقاب ذكرى 72 لنكبة احتلال فلسطين :"إن على الاحتلال أن لا يغتر بالفقاقيع المهرولة للتطبيع فهؤلاء هم غثاء السيل سريعا ما ينقشعون".

وأضاف د.الهندي أن أوهام الشراكة مع العدو قد تبخرت ولم يبق مناه شيء، وأن أوهام التطبيع والركوع لصفقة القرن المزعومة والتي يتزعمها رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب قد انهت

وبين د.الهندي أن الأوضاع السياسية في العالم والمنطقة العربية وفلسطين تتغير اليوم بشكل سريع، قائلاً "فلا أمريكا هي أمريكا، ولا العرب هم العرب"، مبينًا أن (إسرائيل) تسابق الزمن لتسرق الضفة وتحسم مصير القدس المحتلتين.

وتابع د.الهندي أن الجميع أمام اختبار جدي يتمثل في ترجمة التصريحات الإيجابية إلى مواقف على الأرض وفق برامج عمل ، مؤكدًا على جهوزية الشعب الفلسطيني وكل قواه للتفاهم على برنامج وطني مشترك يعزز صموده ويحمي مقاومته.

وأكد د.الهندي ، أن المعركة اليوم تدور على إيمان ووعي الشعب الفلسطيني، وأن الاحتلال يسعون إلى تسميم واستسلام عقول شبابنا بكل الوسائل.

وأشار د.الهندي إلى أن شعار الفلسطينيين في مواجهة هذا الزيف قول ربنا "الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل، فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء"، قائلاً نقول :"إن (إسرائيل) قُهرت أمام غزة وفي جنوب لبنان".

وشدّد د.الهندي على أن اليوم الشعب الفلسطيني أكثر وعيا وتجربة وقوة وصلابة.

وفي أيام عيد الفطر السعيد، دعا الهندي، الشعب الفلسطيني بضرورة الحشد على أبواب المسجد الأقصى المبارك وفي شوارع القدس العتيقة، مع استعادة جميع برامج الرباط في المسجد الأقصى، موجهًا كل التحية للشعب الفلسطيني بقدوم العيد.