07:49 ص - الأربعاء 26 / يناير / 2022

  تردد القناة 10873 V

أبو مرزوق للقدس اليوم: أبو عبد الله كان رجلاً صادقاً قريباً من قلوب الناس

أبو مرزوق للقدس اليوم: أبو عبد الله كان رجلاً صادقاً قريباً من قلوب الناس

القدس اليوم- غزة

أظهر الدكتور موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي لحركة حماس، كامل تعزيه للشعب الفلسطيني لفقدهم الأمين السابق لحركة الجهاد الإسلامي، والقائد الدكتور رضان عبدالله شلح.

وقال أبو مرزوق لفضائية القدس اليوم: "إن القائد الراحل الدكتور رمضان شلح كان رجلاً صادقاً ومجاهداً قريباً من قلوب الناس".

وأوضح، أن الشعب الفلسطيني بأكمله سيفتقد القائد "أبا عبد الله"، حيث كان من أبرز السياسيين، واكثرهم وضوحاً في خطه وطريقه وسياسته الممنهجة في مقاومته الوطنية.

وأضاف أبو مرزوق لقناة القدس اليوم، قائلاً: " الدكتور رمضان شلح (أبو عبد الله) كان متمسكاً في فكر ومنهج حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين"، مؤكداً أنه كان رجلاً مقاوماً لا يعرف الاستسلام، فقد كان يقول دائماً.." إن البوصلة التي لا تشير إلى القدس مشبوهة".

وبين، أن الدكتور شلح كان رجلاً مثقفاً ملماً بكل المجالات الدينية والسياسية والاقتصادية وغيرها، فلا تكاد تفتح معه موضوعاً معيناً حتى ترى علمه الواسع فيه

وأردف أبو مرزوق لقناة القدس اليوم: "الدكتور رمضان شلح " أبو عبدالله " كان حريص دائماً على الوحدة الوطنية"، مشيراً إلى علاقته المتوازنة مع جميع الفصائل والأحزاب السياسية.